مدرب بيراميدز: حضرنا إلى الإمارات من أجل التتويج بالسوبر المصري

كشف الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن استعدادات فريق لمواجهة  الزمالك غدًا في بطولة السوبر المصري.

وقال يورتشيتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “حضرنا إلى الإمارات من أجل الحصول على بطولة السوبر المصري، ونمر بفترة رائعة على مستوى الجاهزية”.

وتابع: “مواجهة الأهلي والزمالك يكون لها تحضيرات خاصة بكل تأكيد، لكن في النهاية لا أحب الضغط على اللاعبين بشكل كبير حتى لا يكون الأمر عكسيًا”

وأكمل: “أنا راضٍ تمام عن الصفقات واللاعبين الذي تعاقدنا معهم خلال الفترة الماضية، فهم يتمتعون بإمكانيات جيدة للغاية، والجميع أثبت كفاءته خلال معسكر الفريق في تركيا”.

وأردف: “أنا أحب الصحفيين، ولا أهاجمهم أبدًا، وأريد تواجدهم دائما، وغياب الجماهير إعاقة لنا بكل تأكيد، ولكن نسعى لتحول تلك الإعاقة إلى حافز لنا وللاعبين”.

واسترسل مدرب بيراميدز قائلا: “الزمالك فريق كبير في إفريقيا ومصر، وله كل الاحترام والتقدير وكذلك الأهلي، ولدينا إمكانيات عالية مثلهم، ونستطيع المنافسة معهم”.

واختتم يورتشيتش تصريحاته قائلا: “بطولة كأس مصر السابقة التي توج بها الفريق كانت حجر أساس وانطلاقة لبطولات كبيرة قادمة، وفي كرة القدم تحتاج لوقت طويل لتحقيق عدد كبير من البطولات من أجل بناء قاعدة جماهيرية، وبطولة السوبر مهمة لتحديد هوية لنا في المستقبل”.

أحمد سليمان: طريق الأهلي أسهل من الزمالك.. وحققنا البطولة الأعلى

1. الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري 2024

يشارك في البطولة أربعة فرق، حيث يأتي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز بصفته وصيف الدوري. كما يشارك سيراميكا كيلوباترا بعد تتويجه ببطولة كأس الرابطة، بينما يدخل الزمالك المنافسات عبر البطاقة الذهبية.

2. نظام البطولة وجدول المباريات

تم تعديل نظام البطولة ليكون بنظام البطولة المجمعة بمشاركة أربعة فرق.

مباريات نصف النهائي كالتالي:

الزمالك vs بيراميدز: الأحد 20 أكتوبر 2024، الساعة 16:05 بتوقيت مصر والسعودية، 17:05 بتوقيت الإمارات، على استاد آل نهيان.

الأهلي vs سيراميكا كيلوباترا: الأحد 20 أكتوبر 2024، الساعة 20:00 بتوقيت مصر والسعودية، 21:00 بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد.

كما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الأربعاء 24 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 16:05 بتوقيت مصر، بينما تُلعب المباراة النهائية في نفس اليوم الساعة 20:00.

3. القنوات الناقلة لبطولة كأس السوبر المصري 2024

يمكن متابعة جميع مباريات كأس السوبر المصري عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس، بالإضافة إلى MBC مصر التي حصلت أيضًا على حقوق بث البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى