المحمدي يتسلم التقرير النهائي للجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت

تسلم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد المحمدي، اليوم الخميس، نسخة من التقرير النهائي ومخرجات لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت.

وتضمن التقرير عرضًا شاملًا للجهود المبذولة من قبل اللجنة في متابعة وتنفيذ مطالب أبناء حضرموت المتعلقة بالخدمات الأساسية والتنمية المستدامة، والتحديات التي واجهتها اللجنة خلال فترة عملها، وأبرز النتائج التي توصلت إليها في إطار التنسيق مع الجهات المحلية والحكومية.

وأشاد العميد المحمدي، بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة التواصل في تحقيق تقدم ملموس على صعيد تحقيق مطالب أبناء حضرموت، مؤكداً على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بمواصلة دعمه الكامل لهذه الجهود، والسعي لتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في المحافظة.

وناقش الاجتماع، عدد من النقاط المهمة المتعلقة بآليات تعزيز التواصل مع مختلف المكونات المجتمعية في حضرموت، لضمان استمرار العمل المشترك لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى