الفقيد الناخبي كان مثالًا للإعلامي والمناضل الملتزم بقضاياه الوطنية


قام القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي عبدالله الكثيري، بزيارة إلى قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، حيث كان في استقباله رئيس القطاع، الأستاذ عبدالعزيز الشيخ، ونائبه محمد العمودي.

وقدم الكثيري خلال الزيارة، التعازي والمواساة لرئاسة ومنتسبي القطاع في وفاة فقيد الإعلام الجنوبي، المناضل صالح عوض الناخبي، نائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة، وعبرهم لأسرة وذوي الفقيد، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر جلطة دماغية مفاجئة يوم الإثنين الماضي، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وأشاد الكثيري بالجهود الكبيرة التي بذلها الفقيد الناخبي طوال مسيرته الحافلة، مؤكدًا أنه كان مثالًا للإعلامي والمناضل الملتزم بقضاياه الوطنية، وبصماته ومآثره ستظل شاهدة على تفانيه في خدمة الجنوب وشعبه.

كما قام الكثيري، في سياق زيارته لقطاع الإذاعة والتلفزيون، بجولة تفقدية في أقسام القطاع المختلفة، مشيدًا بالجهود التي يبذلها منتسبو القطاع في تطوير المحتوى الإعلامي، وتسليط الضوء على قضايا المجتمع الجنوبي، وتعزيز الهوية الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى