الحوثيون قلقون على مصير زعيمهم بعد استهداف الطيران الامريكي انفاق تحت الارض في صعدة

85.10.193.41

يعيش الحوثيين حالة من القلق والرعب على مصير زعيمهم عبد الملك الحوثي والذي يعتقد انه تعرض الاستهداف خلال العمليات الأمريكية في صعدة فجر اليوم الخميس .
وقالت مصادر للمشهد اليمني ,ان الحوثيين وخاصة قيادات الجماعة في حالة من الخوف بعد استهداف الطيران الأمريكي بعدد من الغارات على منطقتي كهلان والعبلا شرقي مدينة صعدة والتي يتواجد فيها الأنفاق السرية المؤدية إلى ملجأ زعيم الجماعة في محافظة صعدة مسقط رأسه .
وأضافت المصادر ان الغارات التي استهدفت صعدة لم تشهدها اليمن من قبل منها غارات على معسكر كهلان التابع للحرس الجمهوري بواسطة قاذفات شبح الأمريكية B2 وكذلك على الملاجئ بجبال العبلة وسط تخوفات الميليشيا على مصير زعيمهم .
وأكدت المصادر أن الحوثيين في انتظار مصير زعيمهم خلال الساعات القادمة في إطار كلمته الاسبوعية التي يلقيها عشية كل جمعة دعوات الموالين لهم للتظاهر نصرة للقضية الفلسطينية والتي تستخدمها الميليشيا الحوثية في إطار تحسين سمعتها السيئه بعد ايقاف مرتبات الموظفين ورفع الأسعار والسعي لافتقار اليمنيين .
وبحسب القوات المركزية الأمريكية فإن الغارات التي نفذتها قاذفات B-2 الشبح، التي تعد أكبر بكثير من الطائرات المقاتلة التي تم استخدامها من قبل لاستهداف منشآت وأسلحة الحوثيين، وهي قادرة على حمل كميات أكبر من القنابل .
من جهته قال وزير الدفاع الأميركي أن الجيش الأميركي نفذ ضربات ضد مستودعات أسلحة للحوثيين تحت الأرض ولم يشر إلى استهداف اي أماكن لقيادات حوثية مضيفا أوستن بأن القوات الأميركية نفذت ضربات دقيقة ضد 5 مواقع حوثية لتخزين السلاح مؤكدا ان التقييمات جارية ولا تشير لسقوط خسائر بين المدنيين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى