تحرك مبكر لـ ريال مدريد للحصول على خدمات مدافع النصر

كشفت تقارير صحفية عن تحركات مبكرة يعتزم فريق ريال مدريد الإسباني القيام بها للحصول على خدمات إيميريك لابورت مدافع النصر السعودي في الميركاتو الشتوي القادم.

تفاصيل تحرك ريال مدريد لضم مدافع النصر

 


 وكشفت صحيفة «The Athletic عن أن ريال مدريد الذي يسعى إلى ضم مدافع جديد إلى صفوفه قد وضع إيميريك لابورت قلب دفاع فريق النصر في مقدمة خياراته.

وأضافت الصحيفة أن الفترة المقبلة يتوقع أن تشهد مفاوضات واتصالات مكثفة بين ريال مدريد والنصر تمهيدًا لحسم صفقة  لابورت البالغ من العمر 30 عامًا في الميركاتو الشتوي.

وفي وقت سابق بذل ريال مدريد جهود خلال الميركاتو الصيفي للاستواذ على خدمات لابورت لكن الصفقة لم تتم في ظل وضع النادي الإسباني شرطًا يقضي بفسخ تعاقده مع النصر والممتد لثلاثة مواسم. 

و انتقل لابورت إلى النصر قادمًا من صفوف من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل نحو 23.5 مليون جنيه إسترليني.

 وفي وقت شابق أكدت تقارير صحفية سعودية إدارة شركة نادي النصر السعودي أعلنت عن توفير طائرة خاصة للإسباني إيمريك لابورت من أجل اصطحابه إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى