أمطار رعدية في هذه المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة

85.10.193.41

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، اليوم الأربعاء، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الـ 24 ساعة المقبلة على مناطق واسعة من اليمن، تشمل محافظتي المهرة وحضرموت شرقاً، بالإضافة إلى عشر محافظات أخرى.

وأوضح المركز في نشرته اليومية أن المرتفعات الجبلية ستشهد طقسًا صحوًا إلى غائم جزئيًا مع احتمال هطول أمطار متفرقة، مصحوبة بالرعد على أجزاء من محافظات لحج، تعز، الضالع، وإب، كما ستتأثر محافظات ريمة، المحويت، حجة، وغرب صعدة بأمطار متفرقة أيضًا.

وتشير التوقعات إلى أن المناطق الساحلية ستكون غائمة جزئيًا إلى غائمة مع هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد على السواحل الشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها، بالإضافة إلى بعض الأجزاء من سهل تهامة. كما يتوقع أن تكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة حول أرخبيل سقطرى.

أما في المناطق الصحراوية، فيتوقع أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، مع احتمال هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة على صحارى محافظتي حضرموت والمهرة، مع رياح معتدلة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى