اخبار اليمن | رئيس إنتقالي لودر يزور جبهة ثرة ، ويشيد بالجاهزية القتالية والروح التي يتحلى بها المرابطين

اخبار اليمن

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر بأبين الشيخ صالح الخضر أمصاد بمعية عضو إنتقالي المحافظة سالم عمر مسود ومدير الإدارة التنظيمية في إنتقالي المديرية علي دهمس اليوم بزيارة إلى جبهة ثرة .

وكان في استقبال رئيس تنفيذية إنتقالي لودر ومرافقيه قائد جبهة ثرة طه حسين أبوبكر وجميع القادة في الجبهة..

وخلال الزيارة اطلع رئيس المجلس الانتقالي في مديرية لودر على آخر مستجدات الأوضاع العسكرية في الجبهة في ظل الحشود والمناوشات المتكررة لمليشيات الحوثي الارهابية الانقلابية..

وأشار رئيس انتقالي لودر الشيخ الصاد إلى أن هذه الزيارة لجبهة ثرة تأتي للشد على أيديكم والوقوف بقوة إلى جانبكم.. مشيدا بالماثر البطولية التي يجترحها المقاتلين الأبطال المرابطين وبالجاهزية القتالية والروح التي يتحلون بها.

*•* من جانبه عبر قائد جبهة ثرة طه حسين أبوبكر عن جزيل شكره لرئيس إنتقالي المديرية على هذه الزيارة وزياراته السابقة للجبهة والتي ترفع من الروح المعنوية للمقاتلين.. مؤكدا صمودهم وثباتهم والتصدي لكل المحاولات البائسة التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإجرامية بين الحينة والأخرى من قبل المرابطين في الجبهة بكل شجاعة وأقدام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى