لملس يبحث مع منظمة الهجرة الدولية خططها المستقبلية في عدن

عدن – سبأنت
بحث وزير الدولة، محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، مع الرئيس الجديد لبعثة منظمة الهجرة الدولية في اليمن، عبد الستار يوسف، الخطط المستقبلية للمنظمة خاصة فيما يتعلق بدعم المجتمعات المحلية المضيفة للاجئين والنازحين، وتقديم المساعدات الإنسانية، وتحسين أوضاع المخيمات وتوفير الخدمات الأساسية.

وأكد الوزير لملس، على الدور الذي تلعبه منظمة الهجرة الدولية في دعم الجهود الإنسانية، والمبادرات التي تعزز الاستقرار المجتمعي، وتساهم في تحسين ظروف الحياة للسكان المحليين والنازحين..مشدداً على ضرورة التنسيق المستمر بين المنظمة والجهات الحكومية والسلطات المحلية لضمان تنفيذ البرامج بشكل فعال وسلس بما يحقق الفائدة للمجتمعات المستهدفة.

ومن جانبه، أكد الرئيس الجديد لبعثة منظمة الهجرة الدولية، حرص المنظمة على تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية في عدن، وتقديم الدعم الفني واللوجستي لمواجهة التحديات المتعلقة بالهجرة والنزوح.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي، بدر معاون، ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي، انتصار مرشد، ومستشار المحافظ للشؤون الإنسانية، رضا حاجب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى