منافس الأهلي.. شباب بلوزداد يتفق مع مدربه الجديد على تفاصيل العقد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن المدرب الأقرب لتولي قيادة الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري خلفًا إلى الفرنسي كورونتين مرتينز.

وخلال الأيام الماضية، أكد نادي شباب بلوزداد، في بيان رسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد اجتماع إدارة شباب بلوزداد مع المدرب كورونتين مرتينز، تم الإتفاق رسميا على الطلاق بالتراضي بين الطرفين”.

وأكدت صحيفة “الخبر” الجزائرية، أن إدارة نادي شباب بلوزداد اتفقت مع عبد القادر عمراني، لخلافة المدرب مارتينز على رأس القيادة الفنية للفريق.

وأشار التقرير إلى أن رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد، مهدي رابحي، ألتقى مساء أمس، مع عمراني، وجرى الاتفاق على تفاصيل العقد.

وأوضح التقرير أنه بجانب عبد القادر عمراني، سيتواجد عز الدين رحيم، الذي كان مساعدا له الموسم الماضي في شباب قسنطينة، والمحضر البدني أيضا بلعيد مجاهد، الذي كان أيضا رفقته في “السياسي”، والذي كان رفقة بن شيخة وتوج بكأس الكاف في اتحاد العاصمة، إضافة إلى مدرب الحراس نسيم أوسرير.

وكان عمراني قد درب شباب بلوزداد في وقت سابق عند قدوم شركة مدار.

طالع ايضًا:

قرار هام من كولر مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر

تطورات إصابة أشرف داري وموقفه من السوبر المصري

موعد وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد التأهل لأمم إفريقيا 2024

وأسفرت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، عن تواجد الأهلي في مجموعة واحدة مع: شباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بايرتس وستاد أبيدجان الإيفواري.

جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الأهلي أولى مواجهاته في دور المجموعات بالقاهرة أمام فريق استاد ابيدجان الايفواري؛  (26-28) نوفمبر المقبل 

فيما يخوض الأهلي الجولة الثانية بجنوب أفريقيا أمام اورلاندو بايرتس (6-8) ديسمبر المقبل.

وتقام الجولة الثالثة 13-15) ديسمبر حيث يواجه الأهلي شباب بلوزداد في القاهرة؛  ثم يلتقي الفريقان مجددًا في منافسات الجولة الرابعة  (3-5) يناير 2025 في الجزائر .

يخوض الأهلي مباراة الجولة الخامسة أمام استاد ابيدجان (10-12) يناير 2025 في كوت ديفوار.

فيما يخوض الأهلي جولته الأخيرة من دور المجموعات أمام اورلاندو بايرتس في القاهرة (17-19) يناير 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى