شوبير يكشف حقيقة طلب قطر القطري ضم عبدالقادر نهائيا من الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تقدم نادي قطر القطري بعرضا رسميا إلى النادي الأهلي، للحصول على خدمات أحمد عبدالقادر، بشكل نهائي بعد إنتهاء إعارته.

أحمد عبدالقادر كان قد انضم إلى نادي قطر القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجاري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد موافقة مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

وخلال الساعات الماضية أشارت بعض الأنباء إلى تقدم النادي القطري بعرض إلى النادي الأهلي مقابل 2.5 مليون دولار، للحصول على خدمات أحمد عبدالقادر نهائيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الصباحي بإذاعة “أون سبورت إف إم” اليوم الثلاثاء: “سألت في النادي الأهلي وأبلغوني أن هذا الخبير غير صحيح جملة وتفصيلا ولا أساس له من الصحة”.

وأكمل شوبير: “لم يصل أي عروض للنادي الأهلي للحصول على خدمات عبدالقادر بشكل نهائي”.

النادي الأهلي في الوقت الحالي يستعد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي بالإمارات، والمقرر لها في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يفتتح الفريق مبارياته أمام سيراميكا كليوباترا بالدور نصف النهائي، يوم 20 أكتوبر.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى الإمارات استعدادا للمشاركة في البطولة يوم 17 أكتوبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى