منتخب السعودية ضد البحرين من أجل العودة لسكة الانتصارات في تصفيات آسيا

يخوض منتخب السعودية في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة مهمة ضد نظيره منتخب البحرين في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح الأخضر في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب ” الجوهرة المشعة” متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب البحرين والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

السعودية ضد البحرين

 منتخب السعودية خسر في الجولة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك أمام منتخب اليابان بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

يطمح منتخب السعودية في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في تصفيات آسيا والمنافسة بقوة على حسم التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

وكثف الجهاز الفني للأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشين خلال الساعات الماضية من جهوده لتصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق خلال مباراة اليابان لضمان عدم تكرارها خلال لقاء البحرين .

ويأمل مانشيني في قيادة الاخضر لتحقيق الفوز على البحرين من أجل مصالحة جماهير الأخضر بعد الخسارة أمام اليابان والمحافظة على حظوظه في المنافسة على خطف واحدة من بطاقات التأهل لكأس العالم 2026 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى