الحوثيون يلقون القبض على ضابط وثلاثة آخرون بتهمة تسريب معلومات عن عملياتهم العسكرية

85.10.193.41

ألقت الميليشيا الحوثية القبض على ضابط وثلاثة آخرون بتهمة تسريب معلومات عن عملياتهم العسكرية لقنوات عربية في إشارة إلى قناة الجزيرة القطرية .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الحوثيين القوا القبض على ضابط وثلاثة آخرون في مكتب المتحدث الرسمي باسم الحوثيين يحيى سريع بعد اتهامهم بتسريب البيان العسكري للحوثيين لقنوات اجنبية في إشارة إلى قناة الجزيرة .
و أضافت المصادر ان جهاز الأمن والمخابرات الحوثي بدأ في التحقيق مع الضابط والعناصر في مكتب سريع والذين حاولوا تحميل وزارة الإعلام الحوثية المسؤلية في تسريب المعلومات .
و أكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بتفتيش الأجهزة الهاتفية وأجهزة الحاسوب على موظفين في وزارة الإعلام وفي مكتب سريع بالإضافة إلى وكالة سبأ وسط تخوفات حوثية من الاختراق .
وحمل جهاز ما يسمى الأمن والمخابرات كلا من : هاشم شرف الدين ، ونصر الدين عامر ، و يحيى سريع المسؤولية عن التسريب والذين ينتحلون منصب وزير الإعلام ، ورئيس مجلس الإدارة في وكالة سبأ ومكتب الناطق العسكري الحوثي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى