اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر بالمهرة تقف على التحضيرات الجارية

(حضرموت 21) خاص

 

عقدت اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر بمحافظة المهرة اجتماعاً اليوم الاثنين لمناقشة الترتيبات الجارية للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية ، حيث حضر الاجتماع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم القميري، و مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة، ونائبه مصعب بن حيمد ، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ورؤساء الهيئات في المديريات.

 

وفي بداية الاجتماع ، تم استعراض التحضيرات والاستعدادات للاحتفال المرتقب يوم السبت القادم بمدينة الغيضة ، حيث أكد الدكتور القميري على أهمية هذه المناسبة التي تُعد رمزاً للصمود والتضحية في تاريخ الشعب الجنوبي ، كما شدد على ضرورة التعاون وتكثيف الجهود من أجل إنجاح الفعالية.

 

من جانبه، أشار مجاهد بن عفرار إلى أن الاحتفالية تمثل فرصة للتأكيد على التمسك بالهوية الوطنية الجنوبية وإبراز الأهداف السامية التي جاءت بها ثورة 14 أكتوبر ، واعتبر أن الثورة تمثل نقطة تحول مهمة في مسار نضال الشعب الجنوبي، داعياً أعضاء اللجنة التحضيرية إلى العمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح الحدث .

 

وقد استعرضت اللجنة التحضيرية في اجتماعها الإنجازات التي تم تحقيقها حتى الآن ، والتأكيد على جاهزية التحضيرات للاحتفالية المزمع إقامتها يوم السبت الموافق 19 أكتوبر ، ويأتي هذا الاحتفال بهدف تعزيز الوعي الوطني الجنوبي وإحياء ذكرى الثورة في قلوب المواطنين ، وتأكيداً على الالتزام بتطلعات وأهداف الشعب الجنوبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى