الرئيس الزُبيدي ينعي المناضل صالح الناخبي

توجه الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بتعازيه في وفاة الإعلامي الجنوبي، المناضل صالح عوض الناخبي، نائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة، الذي وافته المنية إثر أزمة صحية.

وأعرب في برقية بعثها اليوم الاثنين، إلى ذوي الفقيد عن حزنه العميق لرحيل الصحفي والمناضل القدير صالح الناخبي، مؤكدًا أن الجنوب فقد برحيله قلمًا وطنيًا مخلصًا ومناضلًا جسورًا قلَّ نظيره.

وثمن المآثر التي تركها الفقيد الناخبي خلال مشواره الحافل بالتضحية والعطاء في سبيل الجنوب وشعبه وقضيته الوطنية وثورته التحررية، التي كان الناخبي أحد أبطالها الشجعان، الذين كانت لأقلامهم الحرة الأثر الكبير في شحذ الهمم وحشد الجماهير وتعرية جرائم الاحتلال ضد شعبنا منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية.

وعبر عن تقديره لمناقب الفقيد وإسهاماته في قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، مؤكدًا أن القطاع خسر برحيله أحد أركانه الرئيسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى