مدير عام الشعيب يفتتح مدرسة النصيباء بمنطقة بني مسلم

افتتح مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري، اليوم الإثنين، مدرسة النصيباء الأساسية في منطقة بني مسلم بالمديرية، بتمويل من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تزامنًا مع احتفالات محافظات الجنوب بذكرى 14 من أكتوبر.

وافتتح المدير العام الجعفري، بمعية مدير أمن المديرية وشيخ مشايخ الشعيب ومدير الصحة ومدير المياة ونائب مدير التربية والتعليم، ومنسق المنظمات بالمديرية، مشروع مدرسة النصيباء الأساسية المكونة من “3” صفوف ومكتبة و “3” حمامات وتسليمها لأبناء منطقة بني مسلم بحضور الشيخ يحيى الهمام شيخ المنطقة رئيس المجلس الانتقالي بمركز بني مسلم، والعميد صالح رئيس جمعية بني مسلم، والشيخ العكيمي وعدداً من القادة والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان من ابناء المنطقة.

وفي كلمته أوضح مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري أن إفتتاح مثل هذه المشاريع، تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية، وتزامناً مع الذكرى العظيمة على شعب الجنوب الذي يصادف ذكراها اليوم ثورة 14 من أكتوبر، مؤكداً أن هذا المشروع الاستراتيجي يأتي ضمن اهتمام الرئيس الزُبيدي في الجانب التعليمي وعرفاناً ووفاءً لأبناء منطقة بني مسلم التي سطرت أروع ملاحم النضال والتضحية منذ انطلاق 14 من أكتوبر عام 67 وحتى اليوم مثمناً تضحيات ابناء المنطقة الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الجنوب وبكل بقاع الأرض، لاسيما كون هذه المنطقة تفتقر لابسط المشاريع الخدمية والتنموية.

وشكر المدير العام الجعفري الجهود الطيبة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي في دعم وتحسين البنية التحتية في القطاعات الخدمية، وعلى وجه الخصوص في مجال التعليم، للنهوض بالعملية التربوية بكافة مدارس مناطق ومحافظات الجنوب، كما جدد شكره للمحامي يحيى غالب الشعيبي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي على جهوده لإنجاح مشروع بناء مدرسة النصيباء.

وأشار المدير العام رؤوف الجعفري إلى أن تلك المشاريع التعليمية، تعد ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها في عدد من مناطق مديرية الشعيب، مؤكدًا استمرار السلطة المحلية في بذل المزيد من الجهود للنهوض بالمديرية.

ثم القى الشيخ يحيى الهمام رئيس المجلس الانتقالي بالمركز شيخ المنطقة رحب خلالها بالمدير العام والوفد المرافق له من السلطة المحلية مهنئا الشعب الجنوبي بهذه الذكرى العظيمة وابناء المنطقة بافتتاح المدرسة الجديدة في قرية النصيباء الذي تم استكمال انجازها، مقدماً شكره وتقديره ونيابة عن ابناء منطقتة بني مسلم للرئيس القائد البطل عيدروس الزُبيدي على تكرمه ودعمه السخي بتمويل ورعاية بناء هذه المدرسة الذي تم إنجازها.

وأعرب الشيخ الهمام عن سعادته الغامرة بإفتتاح مدرسة النصيباء لإستقرار العملية التعليمية بالمنطقة، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية الشعيب، ممثلة بمديرها العام، رؤوف الجعفري، على سعيه الدؤوب وتفاعله الدائم في تحسين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.

وللمدير العام وجميع مرافقيه
على كل الجهود التي يبذلونها وتكرمهم بالحضور لافتتاح هذه المدرسة التي انجزت بفضل الله تعالى كما قدم شكرة وتقديرة للمندس المشرف على العمل ولمقاول المشروع ولجميع العمال والمشرفين عليه من ابناء قرية النصيباء على الجهود الجبارة التي بذلوها .

وفي ختام حفل الافتتاح قام الشيخ الهمام والشيخ العكيمي والعميد صالح رئيس الجمعية بتكريم الجعفري مدير عام المديرية ومنحه درع الوفاء نظير جهوده التي يبذلها في المديرية، كما تم تكريم المهندس الشاعري، والمقاول الحوفي وعدداً من الاخوة الفاعلين والمشرفين على بناء هذه المدرسة من ابناء منطقة بني مسلم ومنحهم الشهائد التقديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى