موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري

تتواصل الاستعدادات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، من أجل خوض مواجهة نصف نهائي كأس السوبر المصري للموسم 2024 – 2025.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

تنطلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا، يوم 20 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر على ملعب محمد بن زايد.

وتقام بطولة السوبر المصري في دولة الإمارات، حيث تتنافس أربعة فرق على اللقب هم الأهلي بطل الدوري المصري في الموسم الماضي وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وأخيرًا الزمالك الحاصل على الكارد الذهبي.

ويواصل فريق الكرة بالنادى الأهلى ونظيره سيراميكا استعداداتهم، اليوم الإثنين لبطولة السوبر المصري بالإمارات.

حيث سيواجه الفائز منهم ، أحد فريقي الزمالك وبيراميدز اللذان سيخوضان المواجهة الثانية من نفس الدور.

موعد وصول الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا إلى الإمارات

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي نصف النهائي.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسيراميكا بالسوبر المصري

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى