حسام حسن على أعتاب رقم تاريخي مع منتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

بات حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، على أعتاب خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي مع الفراعنة، خلال مواجهة غدًا الثلاثاء، أمام نظيره موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025.

مصر ضد موريتانيا

ويختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة حسام حسن، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الإثنين، في موريتانيا، استعدادًا لمواجهة المنتخب الموريتاني، غدًا الثلاثاء، بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط وخلفه الثلاث منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا بنفس الرصيد 3 نقاط.

وحقق منتخب مصر الفوز على موريتانيا في مباراة الجمعة الماضية، بثنائية دون رد بأقدام تريزيجيه ومحمد صلاح، ونجح منتخب مصر في جمع 9 نقاط خلال مشواره في تصفيات أمم إفريقيا، ليكون على مقربة من التأهل بصورة رسمية قبل انتهاء مشواره في التصفيات.

ويحتاج منتخب مصر لنقطة واحدة فقط من أجل التأهل إلى الدور المقبل، وذلك في مباراة موريتانيا ضمن الجولة الرابعة التي ستلعب خارج أرض “الفراعنة”.

ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة فقط من أجل التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، إذ في حالة تعادله أمام موريتانيا في الجولة المقبلة أو الفوز، سيتأهل بصورة رسمية.

حسام حسن على أعتاب رقم تاريخي مع منتخب مصر

سيحقق حسام حسن، إنجازًا مع المنتخب المصري لم يحدث من قبل، إذا نجح الفراعنة في تحقيق الفوز على نظيره موريتانيا، غدًا الثلاثاء، ستكون المرة الأولى التي يحقق فيها الفراعنة الفوز في أول 4 لقاءات بتصفيات الأمم الإفريقية منذ تغيير نظامها عام 1992.

ولم يحقق منتخب مصر من قبل الفوز في أول 4 جولات بتصفيات أمم إفريقيا، وكان العدد الأكبر من الانتصارات المتتالية هو 3 مباريات، والذي تحقق مرتين في تصفيات أمم إفريقيا 2002 والتصفيات الحالية 2025.

طالع ايضًا:

كيف يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري؟

وصول بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا استعدادًا لمواجهة تصفيات أمم إفريقيا

صعوبة لحاق دونجا ببطولة السوبر المصري بسبب الإصابة (خاص)

سيف زاهر: الأهلي والزمالك لم يتنافسا على أي صفقة هذا الموسم

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

تنقل مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى