بلجيكا في صدام قوي ضد فرنسا بـ دوري الأمم الأوروبية

يخوض منتخب بلجيكا في تمام الساعة  العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره منتخب فرنسا في إطار مباريات الجولة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يحل منتخب فرنسا في موقعة الليلة ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب بلجيكا في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب الملك بودوان.

بلجيكا تتحدى فرنسا

منتخب بلجيكا يعول في خطته لاصطياد الديوك الفرنسية على عاملي الأرض والجمهور حيث يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يسعى منتخب بلجيكا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ومنافسة منتخب إيطاليا على صدارة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية .

منتخب بلجيكا يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بحصيلة 4 نقاط خلف منتخب فرنسا الوصيف بـ 6 نقاط في حين يهيمن منتخب إيطاليا على الوصافة بـ 7 نقاط.

طموح بلجيكا لتحقيق الفوز يصطدم برغبة فرنسا القوة في تحقيق الفوز من أجل حسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية في البطولة القارية.

يسعى منتخب فرنسا لمواصلة مسيرة الانتصارات في بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر التغلب على بلجيكا في مباراة اليوم.

ويغيب عن منتخب فرنسا في مباراة اليوم الثنائي كيليان مبابي نجولو كانتي في حين يفتقد منتخب بلجيكا يفين دي بروين ويانيك كاراسكو وتيبو كورتوا بسبب الإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى