حكم قضائي يفجر غضب اليمنيين واتهامات للقاضي بـ”التواطؤ والعنصرية” !

85.10.193.41

اثار صدور حكم قضائي بصنعاء غير مسبوق بتوقيع عقوبة الحبس والغرامة المالية على شاب اغتصب طفلة بعد اختطافها وتقييدها عاصفة من ردود الأفعال الغاضبة التي شملت كافة المدن اليمنية.
ورصد “المشهد اليمني ” الكثير من ردود الأفعال الساخطة التي اكتظت بها مواقع التواصل الاجتماعي عقب صدور حكم قضائي قضي منطوقة بحبس الجاني ” أحمد حسين نجاد” “15 ” عاما وتغريمه مبلغ 5 مليون ريال لأسرة الطفلة الضحية “جنات السياغي ” ومليون ريال مصاريف قضائية.
اتهم ناشطون في مواقع التواصل القاضي “يحي المنصور” بتجاوز الشريعة الإسلامية بإصداره لحكم قضائي مخفف في جريمة اغتصاب تعرضت له طفلة لا يتجاوز عمرها ” 9 سنوات ” وتجاهل ان الجاني قام باختطافها واغتصابها بعد تقييدها وهو ما يعد من الجرائم الجسيمة التي يعاقب مرتكبها بالإعدام .
كما اعتبر ناشطون أن القاضي راعي في الحكم الذي أصدره كون الجاني ينحدر من اسرة هاشمية نافذه وقضي بعقوبة مخففه وهو ما ضاعف من حدة السخط الشعبي الواسع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى