جاك جريليش يكشف عن رهانه مع ألكسندر أرنولد بعد الفوز على فنلندا

أعرب جاك جريليش، لاعب المنتخب الإنجليزي ونجم مانشستر سيتي، عن سعادته الكبيرة بمساهمته في فوز فريقه على المنتخب الفنلندي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات المستوى الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية، مساء الأحد.

افتتح جريليش التسجيل لصالح إنجلترا في الدقيقة 18 بعد تمريرة مميزة من زميله الشاب أنجيل جوميز، حيث انفرد بالحارس ووضع الكرة ببراعة على يساره.

وفي تصريحات لشبكة “أي تي في” عقب المباراة، قال جريليش: “كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكن في بعض الأحيان الأمور تكون أصعب مما تبدو.” وأضاف: “الهدف جاء بفضل تعليمات المدرب التي سمحت لنا باللعب بحرية. ألعب كثيرًا مع أنجيل جوميز في التدريبات، وأعرف أنه لاعب من الطراز الأول.”

وتحدث جريليش عن احتفاله قائلاً: “طريقة احتفالي كانت مخصصة لابنتي الصغيرة، وأردت أن أجعلها لحظة خاصة.”

كما كشف جريليش عن رهان طريف جمعه بزميله ترينت ألكسندر أرنولد قبل تسديد الركلة الحرة التي سجل منها الأخير الهدف الثاني. قال: “مازحت ترينت قبل الركلة الحرة وقلت له: إذا سجلت من هذه الركلة سأعطيك 500 جنيه إسترليني، ليضع الكرة ببراعة في الزاوية العليا للشباك.”

وعن الانتقادات التي طالت منتخب إنجلترا والمدرب المؤقت لي كارسلي، رد جريليش قائلاً: “مهما كان المدرب، سيجد الناس دائمًا أمورًا سلبية ليقولونها. هناك من طالب بإشراك جميع اللاعبين المهاجمين سابقًا، ولم تنجح الأمور. بالنسبة لي، أحب اللعب تحت قيادة كارسلي، إنه مدرب من الطراز الأول.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى