غداً:«النجوم الصديق عتق والنجوم حبان» من سيظفر بلقب دوري شهداء الجنوب لأول مرة في تاريخه؟ #اكتوبر_مجيد_هويتنا_جنوبيه


الأحد – 13 أكتوبر 2024 – الساعة 09:29 م بتوقيت عدن ،،،



4 مايو/ عتق / عادل القباص


بعد ستة عشر يوماً من الندية والإثارة والحماس المنقطع النظير والزخم الجماهيري الكبير الذي ملأ مدرجات ملعب لوسيل بالمنتزه المركزي بمدينة عتق، وصلت بطولة دوري شهداء الجنوب “2” لكرة القدم إلى محطتها الأخيرة. وبعد (30) مباراة مثيرة تنافس من خلالها لاعبو الفرق الشعبية الـ(16)، عاشت عتق في أجواء الكرة الأصيلة بإرثها وبمواهبها ونجومها ومحبيها وجماهيرها. وصل قطار هذه البطولة إلى محطته الأخيرة حاملاً في مسك الختام سفير مديرية عتق فريق النجوم الصديق وسفير مديرية حبان فريق النجوم، ليعلنا عن لقاء ناري مرتقب في ملعب لوسيل، في مباراة نهائية تليق بمستوى الحدث عصر يوم غدٍ الإثنين على ملعب لوسيل بالمنتزه المركزي بمدينة عتق، تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.
وتتجه أنظار محبي الكرة الشبوانية عصر غدٍ إلى ملعب لوسيل بثوبه القشيب، في ملحمة كروية تجمع الأحمر النجوم الصديق ووهج الأبيض النجوم الحباني في نهائي بطولة دوري شهداء النجوم بنسختها الذهبية الثانية، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة بقيادة الشيخ لحمر بن علي لسود، وبتنظيم رائع من إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي بالمحافظة برئاسة الأستاذ عبدالرحمن محمد الحرملي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ الخضر علي بوجليدة.
هذا ومن المتوقع أن تشهد المواجهة المرتقبة أفواجاً من الجماهير التي ستتوافد وفق مؤشرات بدأت تلوح في الأفق عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الملعب حيث الحدث المنتظر بلهفة وشوق، حيث القمة الكروية الشبوانية وفاءً وعرفاناً لشهداء الجنوب الميامين. سيجتمع الجميع ليسطروا ملحمة كروية حبّية تظللها المحبة والأخلاق الرياضية العالية والمتعة والحماس والإثارة، والدعوة عامة للجميع.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى