اعتماد بناء 3 فصول دراسية في منطقة بيت الهراني بتمويل من السلطة المحلية بتبن


قال مدير عام مديرية تبن م هود محمد صالح بغازي :ضمن تدخلات السلطة المحلية بالمديرية تم اعتماد بناء 3فصول دراسية بمنطقة بيت الهراني واستحداث مدرسة جديدة مكونة من 3 فصول دراسية بمنطقة اللحوم بتبن .

وافاد بان هذه المشاريع سيتم تنفيذها بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية لحل مشكلة الكثافة الطلابية بهذه المناطق والتخفيف من ازدحام الطلاب .

واشار م هود بغازي إلى أن هناك جملة من المشاريع سيتم تنفيذها ايضا ضمن خطة المجلس المحلي بمديرية تبن منها بناء مقر السلطة المحلية بالمديرية المتوقف منذ سنوات بتكلفة 320 مليون ريال وكذا بناء مركز صحي بمنطقة اللحوم .

واوضح بان المديرية تعاني حاليا من الهجرة اليها بسبب الوافدين والنازحين من خارج المديرية والمحافظة .وهذا سيؤثر سلبا على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات الصحة والتربية والمياة والكهرباء نتيجة لازدياد عدد السكان والتوسع العمراني بالمديرية كما سيكون له تاثير ايضا على التركيب الديمغرافي بالمنطقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى