سيرامكيا كيلوباترا يضم الدكتورة رانيا السمري للجهاز الفني لفريق الكرة النسائية

أعلن قطاع الكرة النسائية بنادي سيراميكا كليوباترا، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم النسائية، عن استكمال الجهاز الفني للفريق، والذي يقوده فنيًا أحمد طلعت “توتي”، وتعاقده مع أخصائية التغذية الرياضية الدكتورة رانيا السمري لدعم لاعبات الفريق . 

ونشر الحساب الرسمي لفريق سيراميكا كيلوباترا عبر انستجرام عن تعيين رانيا السمري بالجهاز الفني قائلاً: “لأننا ندرك أن التغذية ليست مجرد عنصر أساسي، بل هي السر وراء القوة، التحمل، والتفوق في الملعب، قررنا أن نقدم لأبطالنا أفضل رعاية تغذوية تساهم في تحسين أدائهم والوصول بهم إلى أعلى المستويات الاحترافية”.

وأضاف حساب سيراميكا كيلوباترا: “التغذية السليمة هي ما يمنح اللاعبين الطاقة التي يحتاجونها للتدريب والمباريات، ويساعدهم على التعافي السريع، ويقوي تركيزهم الذهني. من أجل ذلك، كان من الضروري أن نختار خبيرة التغذية الرياضية رانيا السمري، التي تمتلك خبرة واسعة في التغذية الرياضية، لتكون بجانب أبطالنا وتوجههم نحو الطريق الصحيح لتحقيق الإنجازات”.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى