تنظيم دورة تدريب المدربين حول المساواة وزيادة الطلب على تحصين الأطفال بعدن

عدن -سبأنت
بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعاليات الدورة التدريبية للمدربين (tot) حول إدماج مفهوم المساواة لزيادة الطلب على تحصين الأطفال، التي نظمها المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بالتعاون مع اليونيسيف.

ويتلقى 20 كادراً من منسقي التحصين والتثقيف والتغذية والصحة المدرسية والأوقاف والخدمة الاجتماعية والسكان في محافظات عدن ومأرب وتعز والمكلا ولحج، على مدى خمسة أيام، عدد من المعارف والمهارات المتصلة بالبناء المكتسب للنوع الاجتماعي والحواجز الرئيسية فيه والحواجز الجندرية في التحصين والأطفال الذين لا يحصلون على جرعات كافية من التطعيم.

وحثت الوكيل المساعد لوزارة الصحة، الدكتورة اشراق السباعي، على ضرورة الاستغلال الأمثل لكل موضوعات الدورة، وتحديد الأولويات والاهداف المطلوبة لتحقيق تواصل فعال يخدم مجالات التحصين الصحي المختلفة.. مشيرة إلى أن تدريب مدربين يعني نقل المعارف إلى أكثر القطاعات المهنية ذات الصلة

من جانبه أكد مدير المركز الوطني للتثقيف الدكتور عارف الحوشبي، أهمية الدورة في رفع مستوى الوعي وتعزيز المفاهيم الصحيحة ونقلها إلى المجتمع لتعم الفائدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى