اخبار اليمن | برئاسة المحافظ  لجنة المناقصات شبوة  تقر الإعلان عن 10 مشاريع جديدة بما يقارب من 5 ملايين دولار

اخبار اليمن

اقرت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الشيخ عوض ابن الوزير اعادة الاعلان عن مشروعين في مجالي التعليم العالي والتسويق الزراعي ، واعتماد انزال اعلان المناقصات الخاصة بثمانية مشاريع تنموية جديدة في مجالات التعليم العام ، و الصحة والسكان ، والطرقات ، والشباب والرياضية ، والادارة المحلية بتمويل محليا يقدر بحوالي خمسة ملايين دولار .

واقرت اللجنة  اعادة الاعلان عن مشروعي المناقصة الخاصة بانشاء كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة ، و توريد أجهزة مختبرات العسل لمكتب الزراعة والري بالمحافظة .

واقرت انزال اعلانات مناقصات ثمانية مشاريع جديدة والمتمثلة في  إنشاء مشروعي مدرسة  الفقيد البحري المكونة من 24 فصلًا دراسيا في مديرية بيحان ، و مدرسة  الشبكة  المكونة من 4 فصول مع ملحقاتها بمديرية عتق ، و مشروعي بناء مدرجات وإنارة ومضمار ملعب الفقيد الخليفي ، و تعشيب ملعب نادي التضامن ، و ترميم المجمع الحكومي بمديرية عين ، ومشروعي توسعتي  المدخل الغربي لشارع الشهيد قطن  بطول 5 كيلو مترات ، و شارع الأربعين الممتد من جولة النصب إلى السنترال بطول واحد كيلو و 800 متر ، و مشروع المبنى الخاص بأشعة الرنين المغناطيسي بمستشفى هيئة شبوة العام .

ووافقت اللجنة على  تقرير نتائج تحليل مناقصة مشروع إنشاء مدرسة عين بامعبد المكونة من 9 فصول دراسية مع ملحقاتها ، موصية بارسائها على مكتب نجيب العباد للمقاولات بتكلفة تقدر ب (118) ألف دولار تقريبا .

وشدد محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير على ضرورة اعتماد اللجنة لمبدأ الشفافية المطلقة في اعمالها ، والاحتكام للنظام والقانون في ادارة مختلف مراحل اقرار المناقصات ، مجددا تأكيده على انتهاج الموجهات العامة للتخطيط الاستراتيجي ، لمشاريع التنمية المحلية بالمحافظة ، وبما يحقق استدامة الاستفادة  منها على المستويين القريب و البعيد .

حضر اجتماع اللجنة مديرو القطاعات المعنية بهذه المشاريع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى