الكثيري يوجه دعوة لأبناء حضرموت


أهاب الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بأبناء محافظة حضرموت للمشاركة الفاعلة والحاشدة في مليونية “الهوية الجنوبية”، احتفاءً بالذكرى الـ61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، وللتعبير عن الإصرار على المضي قدماً على درب الشهداء حتى تحقيق الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية المنشودة.

وأكد الكثيري في تصريح صحفي أن هذه الفعالية المليونية تأتي لتأكيد المؤكد، وهو أن حضرموت متمسكة بامتدادها الجنوبي، وأنها عصية على كل محاولات سلخها أو تزوير إرادة أبنائها.

وأشار الكثيري إلى أن هذه التظاهرة المليونية تأتي في وقت تشهد فيه حضرموت توترات تهدد نسيجها المجتمعي وتبدد طاقتها وقدراتها على فرض إرادة أهلها لاستكمال تمكينهم من إدارة شؤونهم والاستفادة من عائدات ثرواتهم.

واختتم الكثيري تصريحه قائلاً: “لقد آن الأوان لتجديد التعبير عن الإرادة الحقيقية لأبناء حضرموت، المتمثلة في تمسكهم بالهوية الوطنية الجنوبية الجامعة، وتمسكهم بهدف الاستقلال بالجنوب دولةً مدنيةً فيدراليةً عادلة، وقادرة على تحقيق مصالح أبناء الجنوب جميعاً بعيداً عن كل أشكال الطمس والهيمنة والاستلاب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى