أبرزهم ليفربول ومان سيتي.. 3 أندية تتنافس على ضم الغاني محمد قدوس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مفاجأة بشأن مستقبل الغاني محمد قدوس، لاعب وسط نادي وست هام يونايتد، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وانضم محمد قدوس إلى صفوف وست هام يونايتد، في صيف 2023، ويرتبط اللاعب الغاني بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى 30 يونيو 2028.

وأكد موقع “Fichajes”، أن أندية ليفربول ومانشستر سيتي وبرشلونة لديهم اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الغاني، لكن فريقه لن يبيعه إلا بمقابل حوالي 100 مليون يورو.

وكان أداء قدوس، رائعًا منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مع وست هام، ويعد أحد أفضل المهاجمين في النادي، وليس من المستغرب أن يطلب وست هام مبلغًا إضافيًا مقابل الحصول عليه.

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان برشلونة وليفربول ومانشستر سيتي على استعداد لدفع هذا المبلغ من أجل الحصول على اللاعب.

وسيرغب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في المنافسة على أعلى مستوى والانضمام إلى نادٍ قادر على الفوز بالبطولات الكبرى، ومن المؤكد أنه سيأمل أن يكون وست هام أكثر منطقية في مطالبه المالية في الأشهر المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى