مدير عام دارسعد يُعزّي رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية بوفاة شقيقه

(صوت الشعب) خاص:
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون))

بعث مدير عام مديرية دار سعد رئيس المجلس المحلي بالعاصمة عدن الأستاذ / عبود ناجي حسين، برقية عزاء ومواساة إلى العقيد / جلال علي يحيى رئيس الهيئة العليا للجان المجتمعية في مديرية دارسعد بوفاة أخيه المغفور له بإذن الله تعالى.

*وجاء في بيان التعزية*

ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة أخيكم / جمال علي يحي، المغفور رحمة الله عليه والذي انتقل إلى جوار ربه عصر يومنا هذا السبت الموافق 12 اكتوبر ، بعد صراع مرير مع المرض .

وبهذا المصاب الجلل عبّر مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ / عبود ناجي في البرقية عن خالص تعازيه القلبية وعظيم مواساته للأخ / جلال علي يحيى وأبناء واخوان واقارب ومحبي وأهله وذويه وكافة أفراد الأسرة الكريمة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم ، سائلاً المولى العلي القدير ألا يريهم مكروها بعده.

وابتهل الأستاذ عبود ناجي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون ..

الأسيف/
عبود ناجي حسين
مدير عام مديرية دارسعد
رئيس المجلس المحلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى