متى مباراة ريال مدريد ضد النصر؟ المستشار ترك آل شيخ يكشف الموعد الرسمي

اقترب الموعد الحاسم في اللقاء المرتقب ريال مدريد ضد النصر في إطار فاعليات موسم الرياض 2024-2025، فهي مواجهة مرتقبة ستكون محط أنظار العالم، حيث عقد المستشار ترك آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لقاء مع مسئولي العالمي من أجل وضع كافة التفاصيل لخروج المباراة بأفضل صورة مشرفة.

ريال مدريد ضد النصر

أنطلقت فاعليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه حيث يشهد الموسم الحالي مبارايات ولقاءات لم يشهدها العالم من قبل ومنها اللقاء المنتظر بين ريال مدريد ضد النصر وتفاصيلها:

  • من المقرر أن يتم اللقاء في إسبانيا مطلع العام المقبل بين الفريقين وتكون في إطار كأس موسم الرياض الذي يقام سنويأ.
  • كما أن هذه المباراة ستثقل من ميزان الفرق السعودية وخاصة نادي النصر الذي يقوده كريستيانو رونالدو.

متي مباراة ريال مدريد والنصر

وكشفت مصادر سعودية أن المباراة التي تجمع بين الملكي والعالمي ستكون في شهر يناير 2025 ضمن فاعليات الموسم الجديد وللمنافسة على الكأس، كما أنها ستكون مواجهة حاسمة بين الفريقين وستكون بتغطية عالمية لم تشهدها أي مباراة من قبل في تاريخ الكرة أن يلتقي فريق سعودي مع فرق أخر من الدوري الإسباني.

ريال مدريد اليوم

ويحتل النادي الملكي الترتيب الثاني في الدوري الإسباني ويخوض مباراته القادمة يوم السبت 19 أكتوبر أمام سلتا فيغو، والمباراة الأخرى يوم 22 أكتوبر أمام نادي دورتموند، كما أعلنت إدارة النادي عن نجاح العملية الجراحية لـ  داني كارفاخال بعد تمزق الرباط الصليبي في المباراة الأخيرة أمام نادي فياريال في دوري الليغا، بالرغم من الإصابة إلي أن الملكي قرر تمديد عقد داني حتي نهاية موسم 2026.

الجدير بالذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي ويخوض مباراة قادمة مع نادي الشباب يوم الجمعة 18 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى