انتقالي الصعيد ينظم ندوة تثقيفية لتعزيز الاصطفاف الوطني

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة، اليوم السبت، ندوة تثقيفية تهدف إلى نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.

وفي مستهل الندوة، قدم الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس الهيئة التنفيذية، الورقة الأولى التي ركزت على أهمية الالتفاف حول المجلس الانتقالي لدعم موقفه التفاوضي وتوسيع نطاق حضوره في سبيل انتزاع حقوق أبناء الجنوب. وأشار إلى أهمية هذه الندوات في رفع الوعي السياسي لدى المجتمع وتعزيز الولاء للقضية الجنوبية والمجلس.

كما استعرض ناصر سعيد الباني نائب مدير القسم السياسي في الهيئة، في الورقة الثانية، المنجزات التاريخية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي منذ انطلاقه، مشددًا على ضرورة الاصطفاف الوطني حول القيادة السياسية لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

وتناول محمد الفأر عضو القيادة المحلية بالهيئة التنفيذية للمجلس، في الورقة الثالثة، الدور المحوري للإعلام السياسي في تعزيز المشاركة الفعالة في الحياة السياسية، ودعم الاستقرار والتنمية من خلال اتخاذ مواقف مدروسة وواعية.

واختتمت الندوة بجملة من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز الوعي السياسي والاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بما يسهم في دعم جهود المجلس لتحقيق الأهداف الوطنية لشعب الجنوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى