اخبار اليمن | قبيلة الجعادنة تعقد لقاءاً تشاورياً بزنجبار وتطالب التحالف العربي بالتدخل للكشف عن مصير أبنها المقدم علي عشال الجعدني..

اخبار اليمن

عقدت قبيلة الجعادنة عصر اليوم السبت لقاءاً تشاورياً موسعاً، في مدينة زنجبار بحضور مدير أمن محافظة أبين العميد/ علي أبو زيد أمذيب أبو مشعل الكازمي وقائد الشرطة العسكرية العميد/ يوسف العافل وعدد من المشائخ والوجاهات القبلية والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة وممثلي أسرة المختطف، وذلك لبحث أخر مستجدات قضية أبنهم المختطف المقدم علي عشال الجعدني.

وفي اللقاء ناقش المجتمعون تعامل السلطات مع قضية المختطف المقدم علي عشال الجعدني الذي وصفوه بالمتقاعس، حيث أكد المتحدث باسم أسرة المختطف شقيق المختطف الجعدني بأن قبيلة الجعادنة عازمة على رفع دعوى إلى قيادة التحالف العربي، بعد ان تقاعست السلطات في عدن بضبط المتورطين والكشف عن مصير ابنهم المختطف منذ 4 أشهر.

من جانبه تحدث رئيس الفريق القانوني في القضية محامي أسرة المختطف المستشار/ عدنان السيد بوجود ثغرات كثيرة في عمل السلطات الامنية والقضائية تضعف القضية، أهمها ضبط الأحراز والمتهمين والتساهل مع تحركاتهم وأصفاً قرار وزارة الداخلية بمخاطبة الانتربول للقبض على الجناه الهاربين بغير المجدي قبل تحديد مصير المختطف وإدانتهم بحكم قضائي.

من جهته تحدث مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي عن الجهد التي بذلتها اللجنة الامنية في ضبط عدد من المتهمين، والتحقيق معهم وتحريز ادوات الجريمة بما فيها السيارة الفوكسي وأجهزة الهواتف ورصد المكالمات على مستوى الحلقة الضيقة للجناه، والتحقيقات أثبتت تورط المتهمين الفارين، متمنيأ أن تسرع الجهات المختصة في البت بالقضية وكشف مصير المختطف المقدم علي عشال الجعدني والعمل على ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

وفي الختام أصدرت قبيلة الجعادنة بياناً رسمياً عبرت فيه عن موقفها من مجريات القضية التي وصفت تعامل الجهات المختصة معه بالمتقاعس ومطالبة التحالف العربي بقيادة الممكلمة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لتدخل وحث السلطات المعنية بالأمر في للتعامل الجاد مع قضية أبنها المختطف منذ اربعة أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى