اخبار اليمن | مؤسسة روح اليمن تنظم حفلاً فنياً بجبل حبشي إحتفاءً بذكرى ثورة 14 اكتوبر

اخبار اليمن

بمشاركة عددٍ من مدارس مديرية جبل حبشي.. أقامت مؤسسة روح اليمن للتنمية الإنسانية وشركة المنصوب للصرافة حفلاً تكريمياً وفنياً بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر الخالدة.
وشهد الحفل الذي جرى إقامته بمدرسة 7 يوليو بقرية وادي سكيب بمديرية جبل حبشي وبرعاية مدير عام المديرية المحامي فارس المليكي وإدارة التربية والتعليم بالمديرية، حضور رسمي وشعبي واسع، إلى جانب قيادات تربوية وإجتماعية.
وأكد الحاضرون على تمسكهم بمبادئ ثورة 14 أكتوبر المجيدة وأهدافها النبيلة ، مستذكرين الدور البطولي لشهداء الثورة الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحرية والكرامة وتحرير جنوب اليمن من الاستعمار البريطاني وإستعادة السيادة الوطنية.
وتخلل الحفل عرض كرنفالي وفقرات فنية وتراثية وشعبية تعكس قيم الثورة وتعزز روح الوحدة الوطنية، وكذا عدد من الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية المعبرة عن أهمية الاحتفاء بالاعياد الوطنية وضرورة استذكار التاريخ في بناء جيل واعِ منتمي لوطنه وجمهوريته.
وفي ختام الحفل كرمت مؤسسة روح اليمن للتنمية الإنسانية وشركة المنصوب للصرافة وبدعم من الشيخ عبدالرحمن المنصوب الطلبة الأوائل من خريجي الثانوية العامة والمتميزين بشهائد تقديرية ومبالغ مالية، كما تم تكريم مدراء خمس مدارس والمعلمين والمتقاعدين بشهائد تقديرية وجوائز عينية.
وعبرت إدارة المدارس المشاركة والمعلمين والطلبة والحاضرون جميعاً بالشكر والتقدير للشيخ عبدالرحمن المنصوب ومؤسسة روح اليمن للتنمية الإنسانية وشركة المنصوب للصرافة على إقامتهم ورعايتهم لهذا الحفل البهيء الذي جسد الولاء الوطني في نفوسهم.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى