رئيس لجنة الأندية الأوروبية: الأندية كانت تتوسل للمشاركة في كأس العالم للأندية

علق ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان ورئيس لجنة الأندية الأوروبية، على شكوى الأندية من بطولة كأس العالم للأندية 2025 بسبب ضغط المباريات.

وعبر الكثير من اللاعبين والمدربين عن غضبهم من نظام بطولة كأس العالم للأندية 2025 بسبب عدم حصولهم على القسط الكافي من الراحة.

وتحدث ناصر الخليفي في تصريحات عبر موقع “besoccer”: “كل الأندية كانت تريد أن تلعبها، حتى الأندية التي تشتكي الآن حاربت من أجل المشاركة”.

واستمر ناصر الخليفي: “بعد إقرار نظام الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية، تواصل معي العديد من الأندية لبحث إمكانية زيادة عدد الأندية المشاركة من كل دوري عن ناديين لأنهم يريدون المشاركة”.

وأضاف ناصر الخليفي: “نحن نحترم اللاعبين ويجب حمايتهم لكن في النهاية في إطار البحث عن تطوير كرة القدم من أجل تمويل الأندية بأموال تساعد على دفع رواتبهم”.

واختتم ناصر الخليفي تصريحاته: “الأندية نفسها تبحث عن مصادر دخل إضافية لمساعدتها على دفع رواتب اللاعبين وقضاء التزاماتها، ونحن نساعدهم على ذلك”.

يُذكر أن الأهلي المصري يشارك في كأس العالم للأندية 2025، والتي تقام في الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى