الجزائر ضد توجو بحثًا عن العلامة الكاملة في تصفيات أمم إفريقيا

يخوض منتخب الجزائر في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره منتخب توجو في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2025.

يتسلح منتخب الجزائر في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب “19 مايو 1956” بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب توجو والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الجزائر ضد توجو

يطمح منتخب الجزائر في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على العلامة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

منتخب الجزائر يمتلك في رصيده حاليًا 6 نقاط جمعها من الفوز في الجولتين الأولى والثانية على غينيا الاستوائية (2-0) وليبيريا (3-0)، على الترتيب.

يسعى منتخب الجزائر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على توجو من أجل تعزيز تواجده في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في تصفيات أمم إفريقيا.

منتخب الجزائر يخشى مفاجآت نظيره منتخب توجو لذا يخوض مباراة اليوم بكل قوة متسلحًا بمجموعة من أبرز نجومه.

منتخب توجو يمتلك في رصيده نقطتين ويأمل بدوره في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره بقوة في تصفيات إفريقيا. 

قائمة منتخب الجزائر ضد توجو في تصفيات إفريقيا

– حراسة المرمى: بن بوط، بوحلفاية، قندوز.

– خط الدفاع: رضواني، فارسي، أيت نوري، حجام، توبة، مداني، توغاي، بن سبعيني، ماندي.

– خط الوسط: زروقي، قندوسي، بوداوي، زرقان.

– خط الهجوم: مازا، عوار، عمورة، بن رحمة، بوعناني، محرز، حاج موسى، بن زية، غويري، بونجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى