اخبار وتقارير – الوزير الزعوري يدعو المانحين الدوليين الى تمويل مشروع ذوي الإعاقة في محافظات الجنوب

️قام وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور محمد سعيد الزعوري اليوم، بزيارة تفقدية لمشروع مبنى الإدارة العامة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين “المركز الرئيسي” بمدينة دارسعد بالعاصمة عدن الذي توقف العمل فيه منذ العام 2015م .

وخلال الزيارة التي كان في استقباله بموقع المشروع المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى محمد فضل ونائب المدير التنفيذي الأخ أحمد عبدالمجيد الشعبي، استمع الوزير الزعوري منهما الى شرح مفصل عن موقع المشروع وأهميته كواحد من أصول الصندوق التي يجب استكمال إنجازه لما يمثله من أهمية في خدمة شريحة ذوي الإعاقة بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة.

ووجه الوزير الزعوري قيادة الصندوق بسرعة استكمال الملف الخاص بالمشروع من وثائق هندسية وغيرها حتى تتمكن قيادة الوزارة من البحث عن تمويل لإستكمال المشروع في أقرب وقت ممكن.

وأكد الوزير الزعوري أن قيادة الوزارة ستعمل بكل ما تستطيع لإخراج هذا المشروع الى النور وبذل الجهد لإستكماله، نظراً لما يتكبده الصندوق من دفع ايجار مقر عمله وهو بأمسِّ الحاجة الى أن تُسخّر تلك الأموال في خدمة المعاقين.

ومن موقع المشروع دعا الوزير الزعوري الدول المانحة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمؤسسات الخيرية والمنظمات الداعمة الى تمويل استكمال مشروع بناء المركز الإداري لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس بالعاصمة عدن، كونه سيخدم كل المحافظات الجنوبية والمناطق المحررة وسيكون منجزاً يفتخر به الجميع كونه يخدم شريحة واسعة في المجتمع من ذوي الإحتياجات الخاصة الذين هم بحاجة ماسة لكثير من الخدمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى