اخبار اليمن | بمعية فريق التوجيه التربوي ..مدير تربية المحفد يزور مدرسة الشهيد محمد الدرة بمركز المديرية

اخبار اليمن

ضمن الزيارات الميدانية لمدارس المديرية يواصل مكتب التربية والتعليم / المحفد ممثلاً بالأستاذ محمد أحمد جعيول، وبمعية فريق التوجيه التربوي بالمديرية برنامج نزولهم الميداني لعدد من مدارس المديرية. حيث قاموا صباح اليوم الأربعاء بزيارة مدرسة الشهيد محمد الدرة بمركز المديرية

وخلال الزيارة أطلع مدير التربية وفريق التوجيه على مانفذ من المنهاج الدراسي وكذا الخطط السنوية للمعلمين، ومناقشة الصعوبات والاحتياجات التي تواجه المدرسة

كما قاموا بجولة داخل الصفوف الدراسية للاطلاع على سير العملية التعليمية في الفصول الدراسية، مشيدين بالمستوى الجيد في الأداء ، شاكرين إدارة المدرسة والمعلمين على الجهود التي يبذلونها لإنجاح سير العملية التربوية والتعليمية.

ثم قام مدير التربية ومرافقية بتكريم الأستاذ علي أحمد صيفان بمناسبة اليوم العالمي للمعلم عرفانًا للجهود والدور المتميز في العملية التربوية والتعليمية.

وفي ختام الزيارة تقدمت إدارة المدرسة والمعلمين بالشكر والتقدير لمدير تربية المحفد الأستاذ محمد جعيول وفريق التوجيه التربوي بالمديرية لنزولهم وتفقد أحوال المدرسة، وكذا شكرهم على اللفتة الكريمة لمكتب التربية بالمديرية بتكريم أحد كوادرها المتميزين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى