اخبار اليمن | رئيس هيئة الطيران يلتقي بالمدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي مكتب الشرق الاوسط

اخبار اليمن

التقى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد،اليوم، بالقاهرة، المدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي مكتب الشرق الأوسط السيد محمد ابو بكر فارع.

جرى خلال اللقاء، بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون المشترك وأوجه الدعم بين الجانبين خلال الفترة القادمة.

واستعرض رئيس الهيئة العامة للطيران المدني و الأرصاد، إستراتيجية الهيئة في جوانب التطوير والتحديث واتباع الاجراءات الجديدة للارتقاء بمجال الطيران المدني ،مؤكداً حرص الهيئة العمل وفق أسس تتلاءم مع شروط وانظمة منظمة الطيران المدني الدولي.

من جانبه رحب المدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي مكتب الشرق الأوسط، بزيارة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد والوفد المرافق له لمكتب المنظمة، مبدياً اهتمام المنظمة من تعزيز التعاون مع الهيئة وتقديم اوجه الدعم الممكنه لتطوير ادائها بمجال الطيران المدني.

حضر اللقاء، الكابتن/ محمد مقبل الوكيل المساعد لقطاع السلامة في الهيئة والمهندس سعيد باوزير مستشار رئيس الهيئة – المنسق الوطني وعدد من المختصين من المكتب الاقليمي للمنظمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى