اخبار اليمن | مدير عام بروم ميفع يناقش مع فريق المساعدات الغذائية "بأئتلاف الخير" أبرز التدخلات للعام 2025 م بالمديرية .

اخبار اليمن

ناقش صباح يوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم مع فريق مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول بأئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا في المديرية أبرز تدخلات المرحلة القادمة 2025 م .
ويأتي مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول بدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي وتنفيذ من إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا .
وخلال اللقاء أعطى فريق المشروع للمدير العام .. “صورة كاملة عن سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها، وتمت مناقشة تدخلات المرحلة القادمة من العام 2025 م ومناطق التدخل في المديرية وآلية إختيار المستفيدين من المشروع” .
وفي السياق ذاته أعرب المدير العام للمديرية عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة لمشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول الذي له تدخلات عديدة ومهمة في المديرية ومن خلاله تم استهداف الكثير من المستفيدين الذين هم اكثر احتياجا واشد فقرا بهدف رفع مستوى الدخل لديهم وتحسين وضعهم المعيشي، مؤكدا على أهمية الاختيار الصحيح للمشاريع القادم تنفيذها وعلى أن تكون ذات جدوى واستدامة وتعم بالفائدة والنفع شريحة واسعة من المواطنين .
ويذكر أن تدخلات مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول في المديرية كانت في عدد من المجالات أبرزها .. الزراعية والتعليمية والغذائية والايوائية ومجال الصيادين والاصحاح البيئي والتأهيل والتدريب .
حضر اللقاء عدد من مديرو المكاتب ذات العلاقة والاختصاص بالمديرية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى