اخبار اليمن | مدير عام جمرك شحن يناقش مشاريع البنية التحتية مع المهندسين المكلفين بإعداد الدراسات

اخبار اليمن

اجتمع اليوم الأستاذ ثابت عوض مبارك مدير عام جمرك ميناء شحن البري ، بالمهندس خالد دحمان مدير عام المشاريع بمصلحة الجمارك و مهندس إدارة الاشغال بمديرية شحن عدنان سمران والمهندس على مسلم باكريت مهندس الكهرباء بالمحافظة، المكلفين من السلطة المحلية بإعداد الدراسات والمخططات لمشروع

سفلتة ساحة التفتيش بالجمرك وكذلك الدراسة المقدمة لمشروع تحديث شبكة الكهرباء والإنارة.

كما تم مناقشة الدراسات والمخططات حول إنشاء هنجر للبوابة الغربية بطول 24 متر مربع وارتفاع 10 متر.

وفي اللقاء قدم مديرعام جمرك شحن الشكر والتقدير لمعالي وزير المالية الأستاذ سالم صالح بن بريك ولرئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم القباطي على ما يقدموه من دعم كبير لمشاريع البنية التحتية في جمرك شحن.. كما أشاد بالدور البارز للسلطة المحلية بمحافظة المهره ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة على دعمها ومساندتها لإدارة الجمرك و للمشاريع التنموية والخدمية التي ستنقل صورة مشرفة ومظهر لمنفذ شحن البري الدولي أمام الزوار والمسافرين.

حضر الاجتماع الأستاذ عصام عطاء نائب المدير العام لشؤون المالية والإدارية، والاستاذ محمد عبدالملك عبدالحق مدير العلاقات العامة بأدارة ميناء شحن البري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى