رئيس انتقالي حضرموت : مليونية 14 أكتوبر تمثل لحظة فاصلة في هذه المرحلة


أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، أن مليونية الهوية الجنوبية تأتي للتأكيد على مطالب حضرموت وفي مقدمتها تحرير واديها وإحلال قوات النخبة الحضرمية على جميع ترابها.

وأعطى رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، خلال اللقاء الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ورؤساء اللجان المحلية، بمديرية المكلا، بحضور نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت الأستاذ علي أحمد الجفري، اليوم الأربعاء، لمحة عن مآلات الأوضاع والمستجدات السياسية على الساحة المحلية، والظروف التي دعت إلى إقامة هذه المليونية.

وقال العميد المحمدي، بحضور نائب رئيس تنفيذية انتقالي المكلا عبدالله بانصيب، ورئيس القسم التنظيمي المهندس عبدالله بن علي الحاج، أن ”هذه المليونية تأتي في ظروف صعبة، ولكن سلميّتنا هي نضالنا والحاضنة الشعبية هي سلاحنا، والمليونية تمثل لحظة فاصلة في هذه المرحلة“.

وأضاف المحمدي أن هذه المليونية، تجسد تطلعات أبناء حضرموت في ظل تحديات كبيرة تواجه المحافظة، إلا أن الإرادة الشعبية والدعم الجماهيري تشكل القوة الحقيقية للمضي قُدماً نحو تحقيق الأهداف في تحرير كامل أراضي حضرموت.

واختتم رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت حديثه بالتأكيد على أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من التكاتف والوعي الشعبي لمواجهة التحديات وتعزيز الجهود نحو استعادة السيادة وتحقيق تطلعات أبناء حضرموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى