انتقالي الحصين يعقد لقاءً تشاورياً للإعلاميين بالمديرية

نظّم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين بمحافظة الضالع، اليوم الأربعاء، لقاءً تشاورياً لعدد من الإعلاميين في المديرية.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي الحصين رشاد الزهيري، إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني في هذه المرحلة، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به الوسط الإعلامي الجنوبي في تعزيز اللحمة الوطنية.

وشدد الزهيري على ضرورة الالتزام بالموضوعية والمهنية وتوضيح الحقائق والمعلومات للمواطنين، والوقوف خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، من أجل تحقيق تطلعات شعب الجنوب، من خلال استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وأكد رئيس القسم الإعلامي بالهيئة وضاح هرهرة، أهمية توحيد الخطاب الإعلامي ومواجهة كل الاشاعات التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب، من خلال نشر الوعي المجتمي والجماهيري وتعزيز العمل الميداني للمجلس.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والمقترحات والمداخلات التي تسهم في توحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي، وتنسيق الجهود الإعلامية لخدمة شعب الجنوب وقضيته العادلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى