تدريبات مكثفة لمنتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

يكثف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره  منتخب موريتانيا، يومي 11 و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب موريتانيا في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويكثف الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن اليوم الأربعاء من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة موريتانيا بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في تصفيات إفريقيا. 

وكانت صفوف المنتخب قد اكتملت الثلاثاء بانضمام جميع اللاعبين، بما في ذلك الخماسي محمد عبد المنعم، محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش، ومحمود صابر، إلى جانب الحراس محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، ومصطفى شوبير.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، برفقة كلًا من؛ منتخبات كاب فيردي و موريتانيا و بوتسوانا
ويحتل منتخب مصر حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، فيما يأتي منتخب موريتانيا إلى المباراة ويمتلك في جعبته 3 نقاط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى