اخبار اليمن | مدير إدارة تربية مديرية الضالع يشيد بإدارة مدرسة الشهيد علي محمد صالح للبنات في افتتاح المسابقة المنهجية الداخلية

اخبار اليمن

أشاد مدير إدارة التربية بمديرية الضالع الاستاذ عبدالرقيب الجعدي بالدور الفاعل الذي تقوم به ادارة مدرسة الشهيد علي محمد صالح الأساسية للبنات بعاصمة المديرية من خلال الاهتمام الذي توليه في تشجيع وتحفيز طالبات المدرسة على خوض غمار التنافس المنهجي جاء ذلك في مستهل افتتاح التدشين للمسابقة المنهجية الداخلية للصفوف الدراسية في المدرسة .

وأكد مدير إدارة التربية بالمديرية على أهمية مثل إقامة هذه المسابقات التي تسهم في رفع مستوى التحصيل الدراسي بين الطالبات وكذا الاختيار الأمثل لأعضاء الفريق المدرسي الذي سيمثل المدرسة في المسابقة المدرسية على مستوى مدارس المديرية في قادم الأيام..

والجدير بالذكر ان المسابقة المنهجية الداخلية لمدرسة الشهيد علي محمد صالح الأساسية للبنات تقام بين الصفوف الدراسية من التاسع حتى الصف الثالث تنازليا .

وفي لقاء الافتتاح الذي جمع فريقي الصف التاسع أ مع نظيره التاسع ب حيث تمكن الاخير من الفوز بنتيجة اللقاء بفارق نقطة واحدة في لقاء تميز بالندية والتنافس المثير وبهذا الفوز الذي حققه الصف التاسع ب فانة سيكون على موعد للقاء الفائز من لقاء الصف الثامن أ والثامن ب في الاسبوع القادم .

والفائز من هذا اللقاء سيقابل الفائز من فريقي الصف السابع أ والسابع ب وهكذا تنازليا ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة حتى يتم تحديد الصفوف ال 7 المتأهلة لخوض المسابقة في مرحلتها ماقبل الأخيرة .

ومن جانبها اعربت إدارة المدرسة عن شكرها لإدارة التربية والتعليم بمديرية الضالع ممثلة بمديرها الاستاذ عبدالرقيب الجعدي ونائبة الاستاذ عبدالباسط الحماطي وكافة الطاقم الإداري بتربية المديرية على جهودهم الرامية لدعم ومساندة المدرسة وإدارتها لحل المشكلات والتحديات التي تواجه سير العملية التعليمية.

وتجدر الإشارة أن الاستاذ عبدالباسط الحماطي نائب مدير إدارة التربية بالمديرية والاستاذ قاسم كعدل رئيس قسم التدريب والتأهيل كانا برفقة مدير تربية المديرية اثناء الافتتاح.

*من نظمي محسن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى