صدور أحكام قضائية في قضايا قتل بمحافظة لحج


عقدت محكمة استئناف لحج عدد من الجلسات، أمس الإثنين، برئاسة القاضي ناجي اليهري رئيس المحكمة، رئيس الشعبة الجزائية وعضوية القاضي محمد عبد الرحيم السالمي وعضوية القاضي خالد الدحمان وبحضور ممثل النيابة العامة القاضي عبد الخالق محمد قاسم وبحضور أمين السر نجمي احمد عبد الله وعلي عبده قائد وأمينة السر الهام محمد مقبل وذلك للنظر في عدد من القضايا الجسيمة.

وأصدرت المحكمة خلال جلساتها أربعة أحكام في قضايا قتل حيث قضت في القضية الأولى برقم (٣٠٤٤) تأييد الحكم الصادر عن محكمة كرش القبيطة الابتدائية بالقصاص الشرعي من المتهم (ر.ض.و.ن).

وفي القضية الثانية برقم (٤٥٤٤) ضد المتهم (و.ص.ل) أيدت الحكم بالحبس والديّه الصادر عن محكمة حبيل الريدة الابتدائية، كما عدلت الحكم الصادر عن محكمة الحبيلين الابتدائية في القضية الثالثة، كما رفضت المحكمة استئناف المستأنف في القضية الرابعة (قضية القتل) لعدم صفة المستأنف.

هذا وتواصل محكمة استئناف محافظة لحج جهودها الحثيثة في تفعيل العمل القضائي بالمحافظة من خلال النظر في العديد من القضايا والفصل فيها أولا بأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى