السفير موسي يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

القاهرة – سبأنت
بحث القائم بأعمال مندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية، السفير الدكتور علي موسى، اليوم، مع الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بالجامعة العربية، السفير محمد الني، سبل تعزيز التعاون المشترك، والإعداد والتحضير للدورة المقبلة الـ 118 للمجلس على المستوى الوزاري المقرر انعقادها في ديسمبر 2024.

واشاد الدكتور موسى، بجهود الوحدة الاقتصادية العربية، والاستفادة الكاملة من الموارد الاقتصادية العربية، وتعزيز العمل العربي المشترك، باعتباره ادأة فنية مساعدة متخصصة في مجال عمل الجامعة العربية.

من جانبه ثمن الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، جهود الجمهورية اليمنية ومساندتها الدائمة للمجلس، والدفع بعمله خطواته إلى الأمام، وتجاوز الصعوبات والعوائق..مؤكداً استعداد المجلس تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية للطلاب اليمنيين في مساق الماجستير والدكتوراة في مركز التدريب والبحوث والدراسات التابع للمجلس، وإعداد الدراسات التي تحتاجها اليمن في مجالات الزراعة والأسماك والإقتصاد والصناعة والأستثمار، وإمكانية الاستفادة من اللجنة الفنية التي شكلتها الأمانة العامة للمجلس والمعنية في إعداد تلك الدراسات.

الجديد ذكره، أن اليمن من اوائل الدول في عضوية المجلس والذي عقد دورته الأولى في5 يونيو 1964م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى