شبوة على موعد مع فعالية رياضية في الذكرى الثالثة لاستشهاد السكرتير الصحفي لمحافظ العاصمة عدن ورفاقه


برعاية السلطة المحلية بمديرية رضوم ممثلة بمديرها العام الأستاذ هادي سعيد الخرماء وإشراف ملتقى الساحل الرياضي تقرر إقامة فعالية رياضية بمناسبة الذكرى الثالثة لاستشهاد السكرتير الصحفي لمحافظ العاصمة عدن الشهيد أحمد بوصالح ورفاقه في التفجير الإرهابي الغادر لموكب محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

وقد تم تحديد يوم الجمعة القادم 11 أكتوبر مباراة لكرة القدم بين نجوم ملتقى الساحل الرياضي ونادي الشاطئ بئر علي على ملعب مدينة عين بامعبد الشهير.

وقد عبّر مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء في حديثه أننا نعيش الذكرى الأليمة لاستشهاد شخصية بحجم الأستاذ القدير أحمد بوصالح رحمه الله وتاريخه المليء بالإنجازات باعتباره رمزًا من رموز الإعلام والسياسة والمناضلين بمديرية رضوم خاصة وشبوة والوطن بشكل عام والرحمة لرفاق الشهيد وهم البطل صدام حميدة قائد حراسة محافظ محافظة عدن والشهيد البطل أسامة لملس الحارس الشخصي لمحافظ محافظة عدن والشهيد البطل طارق مصطفى مصور إعلامي في مكتب محافظ محافظة عدن وتلك العملية التي نجا منها المحافظ لملس حفظه الله ورعاه .

أن رحيل الصحفي أبو صالح ترك لنا فراغًا كبيرًا لكن العظماء يرحلون لأجل الأوطان وقد ارتوت العاصمة عدن من دمه ورفاقه هكذا الصراع بين الحق والباطل ولابد من تضحيات جسام وكان للفقيد نصيب هو ورفاقه وكوكبة كبيرة من أبناء الوطن .

ودعا الخرماء محبي الشهيد وعشاق المستديرة الحضور والمشاركة لتلك الفعالية الكبيرة التي تعتبر رسالة حب وذكرى باقية في قلوب الجميع لتلك الهامة الوطنية التي خلدها التاريخ المعاصر وسوف تبقى في دفاتر الأمجاد للأجيال القادمة.

والجدير بالذكر أن الفقيد الشهيد أحمد أبو صالح يعتبر أحد أعمدة الصحافة ناصرًا كل القضايا والمظلوميات ومن أوائل الثوار وكان ثابتًا في مواقفه لا تهزه ريح وكان رقمًا صعبًا متميزًا في السلطة الرابعة رحمك الله شهيدنا ورفاقك وجعلكم الله في عليين اللهم آمين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى