إتحاد نصاب والاتفاق حبايب والمرحلي يكتسح الهلال بالتسعة في بطولة شهداء الجنوب بشبوة


الإثنين – 07 أكتوبر 2024 – الساعة 09:06 م بتوقيت عدن ،،،



4 مايو/ عتق / عادل القباص

خرج فريق الاتفاق مع نظيره فريق إتحاد الراية نصاب بالتعادل الإيجابي (3/3) بعد مواجهة قوية ومثيرة ومتكافئة من الطرفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين على ملعب لوسيل في مدينة عتق، ضمن منافسات النسخة الثانية من بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم لعام 2024م، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي في شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية.
حيث سجل أهداف إتحاد الراية نصاب كل من نجم المباراة عوض أبوبكر مهدي وفهد عوض مشور وهادي سالمين الحر، فيما جاءت أهداف الاتفاق الثلاثة عن طريق خالد المطهري (هدف) وعادل لكدم (هدفين). وحصل عوض أبوبكر مهدي من فريق إتحاد الراية نصاب على جائزة أفضل لاعب في المواجهة النارية، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية.
وفي المواجهة الثانية، اكتسح فريق المرحلي المدجج بالنجوم المحترفين نظيره فريق الهلال بنتيجة (1/9).
وتألق لاعبو المرحلي في المباراة بفضل انتشارهم السليم في المستطيل الأخضر، والسيطرة بالطول والعرض على وسط الملعب، والتوغل من الأطراف والعمق، والتقدم نحو الشباك الهلالية. وتمكنوا من تحقيق أعلى نتيجة في البطولة، حيث تناوب على تسجيل الأهداف التسعة الرائعة كل من نجم المباراة رضاء خالد (خمسة أهداف) وصانع الألعاب عمر الرفاعي (هدف) وطارق طرموم (هدف) وهداف دوري المحافظة نبيل المسدس (هدف)، فيما سجل الهدف الشرفي للهلال محمد زين باجمال في مباراة من طرف واحد. وحصل رضاء خالد على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية، وأدار المباراتين حكم الساحة محمد أمين سيف، فيما كان المراقب محمد سعيد حبتور.
وينطلق عصر غدٍ الثلاثاء الدور الثاني بالإثارة والقوة، حيث تقام مباراتان على ملعب لوسيل، حيث يلتقي فريق العواصف حبان بفريق شباب عياذ في المباراة الأولى، فيما يتواجه حامل اللقب الجيش عتق مع فريق النجوم حبان في المباراة الثانية.
شهدت المباراتان حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة من نجوم الزمن الجميل، إلى جانب حضور كوادر رياضية وشبابية وجماهيرية. كما حضر الفعالية مدير إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي شبوة، عبدالرحمن محمد الحرملي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الخضر علي بوجليدة، إلى جانب أعضاء اللجنة المنظمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى