لقاء في مأرب يناقش توسيع التدخلات الانسانية لمنظمة DKH الالمانية

مأرب – سبأنت :
ناقش وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري اليوم الاثنين، مع مستشار المساعدات الإنسانية بمنظمة DKH الألمانية تومي ويشيبا والفريق المرافق له الزائر للمحافظة، الشراكة الانسانية مع المنظمة الالمانية والحاجة القائمة لتوسيع تدخلاتها في قطاعات الصحة والمياه والأمن الغذائي.

واستعرض اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور احمد العبادي، الوضع الانساني بالمحافظة وخطة الاحتياجات الانسانية التي اطلقتها السلطة المحلية مؤخرا للعامين 2024م- 2025م، وإمكانية مساهمة المنظمة فيها واهمية التركيز على المشاريع المستدامة ذات الطابع التنموي التي تساهم في التعافي وتساعد السكان على الصمود.

وفي اللقاء اشاد الوكيل الباكري بالتدخلات الانسانية للمنظمة الالمانية في المحافظة.. مؤكدا استمرار السلطة المحلية تقديم كافة الدعم والتسهيلات للمنظمة ولكافة شركاء العمل الانساني لتنفيذ انشطتهم وتدخلاتهم الانسانية بكل شفافية بما يسهم في تخفيف معاناة النازحين والمجتمع المضيف.

من جانبه أوضح ويشيبا أن زيارته والفريق المرافق له للمحافظة تأتي للإطلاع على الاحتياجات والفجوات القائمة ولتقييم المشاريع التي نفذتها المنظمة خلال السنوات الماضية والرفع للإرادة العليا لدراسة إمكانية التوسع في التدخلات الإنسانية في المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى