انتقالي وادي وصحراء حضرموت يدعم مدرسة الأمل للصم والبكم بالأجهزة والمعدات المنزلية

(حضرموت 21) خاص 

 

قدمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الاثنين، أجهزة ومعدات وأدوات التدبير المنزلي لمدرسة الأمل للتعليم الأساسي للصم والبكم، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وأكد محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، خلال التدشين أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتمامًا خاصًا بتعليم ذوي الهمم، ويعمل جاهدًا لتوفير كل ما يلزم لدعم سير العملية التعليمية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها مدارس ذوي الهمم، وذلك لإيمان المجلس بأهمية التعليم كركيزة أساسية لبناء مستقبل مشرق لأبناء الجنوب.

 

وأوضح الزبيدي أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود المستمرة للهيئة التنفيذية المساعدة لتعزيز التعليم، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لجميع الطلاب، بما في ذلك الصم والبكم، لضمان حصولهم على فرص متساوية في التعليم والتدريب.

 

وأشارت فدوى النوبي، مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة، إلى أن تسليم أدوات التدبير المنزلي يأتي لتمكين الصم والبكم من المهارات والمعارف اللازمة في التدبير والطهي، بهدف تمكينهم في المجتمع المحلي ليصبحوا أكثر قدرة على الاعتماد الذاتي في تحقيق دخل شهري ثابت لهم ولأسرهم.

 

من جانبه، أوضح ياسر باحشوان مدير مدرسة الأمل للصم والبكم للتعليم الأساسي، إلى أن أدوات التدبير المنزلي ستسهم في تحسين جودة التعليم والتدريب للطلاب الصم والبكم في المدرسة، مشيدًا بتدخلات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي واستمرار دعمهم ووقوفهم إلى جانب هذه الفئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى