اخبار اليمن | لواء الصمود حرس حدود بالجوف ينظم احتفالًا وعرضاً عسكرياً بمناسبة أعياد الثورة اليمنية

اخبار اليمن

نظم لواء الصمود حرس حدود في محافظة الجوف، امس، احتفالاً وعرضاً عسكرياً لوحدات رمزية من منتسبيه بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر.

وفي كلمته خلال الحفل، عبر قائد لواء الصمود العميد جميل المعالم، عن تهانيه للقيادة السياسية والعسكرية وجميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة أعياد الثورة اليمنية التي أسقطت الحكم الإمامي الكهنوتي البغيض، وطردت المحتل الأجنبي الغاشم إلى غير رجعة، وأعلنت قيام الجمهورية القائمة على أساس الحرية والمواطنة المتساوية.

وحث العميد المعالم، جميع المقاتلين في مختلف الجبهات على السير على خطى أبطال ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر واستكمال تحرير اليمن من المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وشدد المعالم، على ضرورة توحيد الصف الجمهوري ونبذ كل أشكال الفرقة والاختلاف والتوجه صوب تحرير العاصمة صنعاء، وتخليص اليمن واليمنيين من الشرذمة الحوثية الإرهابية.

تخلل الاحتفال عرضاً عسكرياً لبعض الوحدات القتالية أظهرت مدى الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية لمواصلة عملية التحرير والخلاص الوطني وإعادة اليمن إلى وضعها الطبيعي ومحيطها العربي.

وعبّر العميد المعالم، عن شكره للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مساندتهم ووقوفهم مع الشعب اليمني في الأزمة التي تسببت فيها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى